29‏/09‏/2011

مسيرة شعبية حاشدة بمركز بوكيدارن لمعطلي و معطلات التنسيق الإقليمي للحسيمة للج.و.ح.ش.م.م


مـقـتـطـفـات صـور عـن الـشـكـل الـنـضـالـي الـمـنـفـذ


كما كان مقررا في مجلس التنسيق الاستثنائي الأخير وتحت شعار " جميعا ضد القمع و الإعتقال السياسي و من أجل رفع الحصار عن المنطقة و الجمعية الوطنية " نفذت فروع التنسيق الإقليمي بالحسيمة مسيرة شعبية بمركز بوكيدارن جابت كل شوارع البلدة .

وعرفت هذه المسيرة حضورا مكثفا للجماهير الشعبية من كل الفئات المضطهدة، رفعت خلالها شعارات تندد بالقمع المسلط على نضالات الجمعية الوطنية بصفة خاصة و نضالات الجماهير الشعبية بصفة عامة وأخرى تندد بسياسة التماطل والهروب إلى الأمام اللتي ينهجها القائمين على أمر التشغيل بالمنطقة .

واختتم هذا الشكل النضالي بكلمة للكاتب العام للسكرتارية الإقليمية طالب فيها بمحاكمة كل المتورطين في التدخل القمعي الوحشي الذي تعرض له معطلي و معطلات التنسيق الإقليمي العزل إبان اعتصامهم من داخل مركز تكوين المعلمين و النيابة الاقليمية بالحسيمة، كما طالب بتنفيذ كل الوعود و الإلتزامات العالقة و كذا خلق مناصب جديدة مما يتناسب و الكم الهائل للمعطلين .

وفي نفس السياق أعلن عن تضامن التنسيق الإقليمي مع كافة فروع الجمعية الوطنية خاصة التنسيق الإقليمي لبني ملال الذي يخوض إضراب عن الطعام .

كما تشبث التنسيق الإقليمي بالمعركة الإقليمية المفتوحة متوعدا بخوض أشكال نضالية تصعيدية لم يسبق لها مثيل، وحمل المسؤولية لكل من والي جهة تازة الحسيمة تاونات كرسيف ورئيس المجلس الجهوي لما ستؤول إليه الاوضاع .

عاشت الجمعية الوطنية إطارا جماهيريا تقدميا ديمقراطيا و مستقلا

عن لجنة الإعلام و التواصل