16‏/10‏/2010

فروع إقليم الحسيمة تستمر في فضح شعارات الدولة بالمنطقة

.
مقتطفات صور عن الأشكال النضالية الإقليمية المنفذة ابتداءا من 29 شتنبر

إلى غاية 14 أكتوبر 2010

- الصور ترد على التوالي من أول شكل نضالي حتى الشكل الأخير -

.

كما كان مقررا نفدت الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب - التنسيق الإقليمي بالحسيمة - برنامجها النضالي التمهيدي من 29 شتنبر 2010 الى غاية 14 أكتوبر 2010 حيث كان البرنامج المسطر عبارة عن مسيرات شعبية انطلقت من مدن الإقليم تجاه الولاية للمطالبة بتنفيذ كافة الإلتزامات الموقعة مع السكرتارية الإقليمية محليا و إقليميا، وخلق مناصب شغل جديدة .

وكعادته اختار ممثلي النظام القائم على المستوى الإقليمي سياسة الحصار، القمع، التنكيل بنضالات معطلي ومعطلات الجمعية بدل الإستجابة الفورية لكل مطالبها العادلة والمشروعة عبر نهج أسلوب الحوار الجاد و المسؤول على أرضية المذكرة المطلبية .

للإشارة فان جل الأشكال النضالية نتج عنها تدخل قمعي وحشي أسفر عن إصابات و رضوض خطيرة و أخرى طفيفة عجلت بنقل المصابين إلى المستشفى الجهوي بالحسيمة، وخصوصا في إطار تنفيذ الشكل الأخير من البرنامج السالف الذكر - مسيرة شعبية من بلدية الحسيمة اتجاه الولاية - .

وفي الأخير توعد التنسيق الإقليمي بالاستمرار في الخط الكفاحي والنضالي إلى غاية تحقيق كل الأهداف عبر إنزال معارك وازنة وغير مسبوقة في غياب الإستجابة الفورية و الغير المشروطة لكل مطالب الجمعية الوطنية مع تحميل المسؤولية كاملة لوالي جهة تازة الحسيمة تاونات جرسيف باعتباره المسؤول الأول و الأخير في استمرار و تفشي معضلة البطالة بالإقليم .

عن لجنة الإعلام و التواصل

.

من نتائـج المقاربة القمعية
.
.
..
حضور وازن وفعال لمعطلي و معطلات
الـتنـسيـق الإقليمي
.
..