21‏/05‏/2011

فرع إمزورن للج.و.ح.ش.م.م يندد بتبذير أموال الشعب في مهرجان موازين و ينفذ وقفة احتجاجية متوجة بمسيرة شعبية


صور عن اليوم الوطني الإحتجاجي للتنديد بالتبذير و الهدر في
تصريف المال العام


تنفيذا لخلاصات المجلس الوطني المنعقد بخنيفرة بمقر الفدرالية الديمقراطية للشغل يومه 15 ماي 2011، و القاضية باعتبار يوم 20 ماي 2011 يوما وطنيا احتجاجيا للتنديد بالتبذير و الهدر في تصريف المال العام و نشر ثقافة الميوعة و خاصة ما يتعلق منها بميزانية " مهرجان موازين " التي تقدر بالملايير في الوقت الذي يعيش فيه أبناء الشعب المغربي في غياب تام عن أبسط وسائل العيش الكريم ( الشغل - السكن - الصحة - التعليم ... ) .

و هكذا فقد نفذ معطلو الفرع المحلي شكلهم النضالي المسطر عبارة عن وقفة احتجاجية أمام ساحة 24 فبراير متوجة بمسيرة شعبية جابت مختلف الشوارع والأزقة لمدينة إمزورن حيث رفع خلالها المعطلون و المشاركون في هذا الشكل النضالي مجموعة من الشعارات و اليافطات المنددة بتبذير أموال الشعب، بالإضافة إلى شعارات منددة بالأوضاع الإجتماعية المزرية التي تعيشها الساكنة بالمنطقة، كما أكدوا أنهم مستمرون في معركتهم النضالية حتى تحقيق حقهم المشروع في الشغل و التنظيم .
.
وقد عرفت هذه الوقفة المتوجة بمسيرة حضورا قويا للمعطلين، إضافة إلى حضور مجموعة من الإطارات و الهيآت السياسية و النقابية و الجمعوية كالنهج الديمقراطي بإمزورن و الجمعية المغربية لحقوق الإنسان - فرع إمزورن - ...

.

عن لجنة الإعلام و التواصل