21‏/01‏/2010

فرع إمزورن للج.و.ح.ش.م.م. ينفذ شكله النضالي الذي تزامن مع حلول ذكرى استشهاد الرفيقين سعيد و فريد

.
وفق خلاصات الجمع العام الأخير المنعقد بتاريخ 17 يناير 2010 بمركز التنشيط الثقافي و الفني بإمزورن، نفذ الفرع المحلي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب اليوم 21 يناير 2010 شكله النضالي المسطر الذي كان عبارة عن وقفة أمام الباشوية متوجة بمسيرة شعبية شعبية تجوب رحاب شوارع مدينة إمزورن .

هذا الشكل النضالي يأتي في إطار المعركة المحلية المفتوحة من أجل إخراج جميع الوعود إلى حيز التنفيذ وخلق مناصب جديدة للمعطلين محليا، وكل الذين يكتوون بنيران البطالة على المستوى المحلي، كما أن هذا الشكل يتزامن مع موعد آخر من تاريخ الحركة التلاميذية، وهي الذكرى الثالثة و العشرون لاستشهاد الرفيقين سعيد بودفت و أكروح فريد على اعتبار أن الجمعية الوطنية تناضل وفق مبدأ النضال المشترك و خاصة الحركة التلاميذية، الإتحاد الوطني لطلبة المغرب، الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب .

إن المسيرة الشعبية السالفة الذكر جابت شوارع مدينة إمزورن بالقرب من ثانوية إمزورن و التي رددت فيها شعارات تضامنية مع الحركة التلاميذية و شهدائها الذين استشهدوا بتاريخ 21 يناير1986، كما وردت شعارات تندد بالغلاء، غلاء المعيشة بصفة عامة .

وإذ يستمر الفرع المحلي في معركته المفتوحة حتى تحقيق جميع المطالب العادلة والمشروعة، يعلن تضامنه المبدئي و اللامشروط مع نضالات كل الأحرار، وندين كل أشكال القمع التي تطال فروع الجمعية، وآخرها و ليس آخرها ما تعرض له فرع بركان للجمعية الوطنية.

فمزيدا من الصمود و النضال و الإستمرارية على مبادئ الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، والخزي و العار لكل من ارتد و خان، المجد للمقاومة، المجد و الخلود لشهيدي الجمعية مصطفى الحمزاوي ونجية أدايا .

وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون
.
عن لجنة الإعلام و التواصل
.
المزيد من الصور على الرابط التالي :
..