24‏/12‏/2009

تجديد المكتب المسير لفرع الحسيمة للج.و.ح.ش.م.م

.
الجمعية الوطنية لحملة ............. .. . . . . . . . ....الحسيمة في : 19/12/2009
المعطلين بالمغرب
فرع الحسيمة
.
بــــــــــــــــــــــــلاغ صحفـــــــــــي
.
انعقد يوم السبت 19-12-2009 بمقر الكنفدرالية الديمقراطية للشغل الجمع العام السنوي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع الحسيمة تحت إشراف عضو المكتب التنفيذي و ذلك بحضورمكثف لمعطلي و معطلات الفرع الذين أكدوا من جديد تشبثهم بحقهم العادل و المشروع في الشغل و التنظيم .

يأتي هذا الجمع العام السنوي و النظام المخزني السلطوي لازال متعنتا في الاستجابة للمطالب العادلة للجمعية خاصة الحق في الشغل و التنظيم، و مستمرا في نهجه القديم-الجديد- باعتماده من جهة سياسة الواجهة و التغني بالشعارات الجوفاء و سياسة القمع و الإقصاء الاجتماعي من جهة أخرى .

و أمام هذا الوضع العام المتسم بالإقصاء و التهميش الإجتماعي الذي تعاني منه الجمعية، فإن الفرع المحلي عازم كل العزم الخوض في أشكال نضالية غير معهودة و التي من خلالها ندعو كل الإطارات الديمقراطية مساندة نضالاتنا و الوقوف إلى جانب الجمعية و العمل على فضح كل أشكال الزبونية و التوظيفات المشبوهة.

وبعد تقديم التقريرين الأدبي و المالي و مناقشتهما من طرف الجمع العام و المصادقة عليهما قدم المكتب المسير المنتهية صلاحيته استقالته لينتقل الجمع العام إلى تجديد المكتب الذي جاء على الشكل التالي :

- مصطفى المشراعي رئيسا
- سفيان بنعلي نائبه
- كريم الإدريسي كاتب عام
- عبد الإلاه البوشعيبي نائبه
- رفعت بلوط أمين المال
- يشنا الحسين نائبه
- المستشارون: عبد الحفيظ المالكي، وحود محمود، سمير بعل

عن لجنة الإعلام و التواصل