14‏/11‏/2009

اعتصام جزئي أمام مدخل الباشوية متوج بوقفة لفرع إمزورن للج.و.ح.ش.م.م يوم الجمعة 13 نونبر 2009

..
صور الإعتصام الجزئي المتوج بوقفة


مقتطفات فيديو من الشكل النضالي

.

.

الكلمة الختامية في نهاية الشكل النضالي

تنفيذا لخلاصات الجمع العام العادي الأخير المنعقد في 8 نونبر 2009 بالمركب البلدي للتنشيط الثقافي و الفني، نظم الفرع المحلي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب الشكل الثاني و الأخير من البرنامج النضالي المسطر، والذي تجسد في اعتصام جزئي أمام الباشوية متوج بوقفة في الشارع العام ابتداءا من الساعى الثانية زوالا، هذا الشكل النضالي الذي ردد خلاله المعطلين شعارات تندد بسياسة الوعود الوهمية و الهروب إلى الأمام التي ينهجها القائمون على زمام الأمور على المستوى المحلي بشقيه الباشوية والمجلس البلدي تجاه المطالب العادلة للجمعية .

وفي ختام الشكل النضالي أكد المعطلين على لسان رئيس الفرع المحلي تشبثهم بالوعود الممنوحة، محملين باشا المدينة و رئيس المجلس البلدي ومن فوقهما كامل المسؤولية لما ستؤول إليه الأوضاع في حال الإستمرار في نفس سياسة التجاهل و اللامبالاة ، وأن المعركة مفتوحة على جميع الإحتمالات . كما تطرقت الكلمة إلى نضالات الحركة التلاميذية مبديا تضامنا مطلقا مع مطالبها العادلة و المشروعة مطالبا الجهات المعنية بضرورة الإستجابة الفورية لها .

كم استنكر أيضا الإرتفاع المهول في فواتير الماء والكهرباء، داعيا التنسيقية المحلية لمناهضة الغلاء و الجماهير الشعبية و الإطارات والهيآت و الفعاليات النقابية والجمعوية إلى التحرك العاجل لمواجهة مثل هذه السياسات بمزيد من النضال و الوحدة .

عن لجنة الإعلام و التواصل

.